العودة

| 0 التعليقات ]







لزيارة منتديات العلاء لتطوير الذاتي / هنا


لزيارة منتديات مصدوم دوت كوم / هنا



لزيارة صفحتنا على الفيس بوك / هنا



الليبيون أصيبوا بالدهشة لما رأوه في الداخل

صور منداخل "القصر الفرعوني" لعائشة القذافي.. مقاعد ذهبية ومسبح كليوباترا

ليبي يقف مدهوشا في قصر عائشة
وجد الليبيون أن "منزل" عائشةالقذافي هو كلوحة "امرأة بوجهين" الشهيرة لبيكاسو، فهو يبدو بسيطا منالخارج في حي بن عاشور بوسط طرابلس، كما ظهر من فيديو اطلعت عليه "العربية.نت"وفيه ليبيون يتراكضون متلهفين وفرحين لدخوله ويهتفون ويطلقون رصاصالابتهاج، لكننا نراهم مندهشين وهم عند مدخله وقد حمل بعضهم بعض الأغراضالخفيفة للذكرى. أما من الداخل، فالبيت قصر فرعوني وأكثر، لذلك فلقب "كلاوديا شيفر ليبيا"الذي كانوا يطلقونه على الفتاة التي سماها العقيد على اسم والدته لشبههابعض الشيء بعارضة الأزياء الألمانية، هو قليل عليها، ولا يناسبها إلا لقب"كليوباترا ليبيا" على الأقل، وتؤكد ذلك صورتان اطلعت عليهما "العربية.نت"من مجموعة التقطها مصور بريطاني اسمه جاك هيل، من دون أن يقصد القصر بحدذاته، بل كانت صور من جولة قام بها هنا وهناك في العاصمة الليبية.

أين اختفتالابنة المدللة بكنوزها ؟

http://im10.gulfup.com/2011-09-06/1315367764393.gif
المسبح كأنه من زمن الفراعنة القدماء
والأهم هي صورة كنبة تصدرتالصالون الداخلي بالقصر، ونراها مطلية بالذهب، وبدت كمسند للجلوس على ظهرحورية وجهها هو وجه عائشة القذافي نفسها، ولا نعرف من نحت لها التمثال، لكنيبدو أنه فنان إيطالي، لأن "كليوباترا ليبيا" كانت تعشق روما، والعيش لميكن يهنأ لها إن لم تزرها 3 أو 4 مرات بالعام، وفق ما يكتبون، حيث كانتتتبضع وتشتري أفخر ما تشتهيه. وفي الصورة الثانية نرى مسبحا داخل القصر يبدو أنه مطل على حديقة ربما كانفيها مسبح آخر أيضا. وتحف بالمسبح الرخامي ستائر بنية اللون تناسب لون سطحهالخشبي. وفيه نرى ألعابا للأطفال متروكة وهي طافية على الماء، كما وكأنهمسبح خاص للصغار، لأن عائشة القذافي البالغ عمرها 35 سنة متزوجة وأم لأبناءلا يعرف الليبيون عددهم، وهم من زوجها الذي اختاره لها والدها حين أتمتالعشرين، وهو أحمد القذافي القحصي.
عائشة القذافي
عائشة القذافي
وكان القحصي ضابطا في فرقة بالجيشخاصة، ولا ندري الى ماذا تمت ترقيته بعد زواجه من عائشة التي تحمل رتبةفريق بالجيش أيضا، وعائلته هي من فرع عائلة العقيد نفسه في قبيلة القذاذفة،أي القحوص. وقلة من المقربين تعرف الى أين فرت عائشة القذافي مع زوجها وأولادها الأحدالماضي، والذين دخلوا قصرها لم يجدوا ما يحملونه معهم سوى أغراض صغيرةللذكرى، كأحدهم رأيناه في الفيديو وهو يتأبط جهاز راديو.. الى أين فرت"كليوباترا ليبيا" وكم حملت معها من كنز خف وزنه وغلا ثمنه؟





--
--
رسائلي
عالم من العجائب والغرائب
للأشتراك بمجموعة مستر ناسي همه
أرسل رساله فارغه على البريد التالي

 راسلني على بريدي
 
mr.nasyhmmh@hotmail.com
اذا هاجمتك الهموم من كل جانب
 فأتبع القاعده التي تقول خير وسيله للدفاع الهجوم
لذى أطلق ضحكه من أسنانك تقهر بها أحزانك
ورئصني يا قدع
مستر ناسي همه





0 التعليقات

إرسال تعليق

Blogger WidgetsBlog statistics Widget For Blogger

 
  • مجموعة مستر ناسي همه البريدية هي مجموعة بريدية منوعة تهدف لنشر المتعة والفائدة عبر تبادل أجمل الرسائل الالكترونية

  • انطلقت المجموعة في شهر يناير 2006 وبفضل الله عزوجل تجاوز عدد أعضائها 100,000 ألف عضو.. يتم من خلال المجموعة ارسال رسائل الكترونية مميزة و منوعة الى الاعضاء باسلوب شيق وممتع غير مزعج

back to top