العودة

| 0 التعليقات ]

القبلات عبر الانترنت أيضاً




 يا سخافة هالاختراع ههههه احس رح يمشي سوقه بالخليج هههههه



كل شيء اصبح متاح عبر الانترنت المحادثه بالكتابه والصوت والفيديو بل والشفتين ايضاً فالآن يمكنك ان تقبل زوجتك عبر الانترنت من خلال جهاز أطلق عليه اسم "كيسنجر" قام باختراعه بروفسور في علم الروبوتات من سنغافورة .
الجهاز مزود بـ"شفتين" للتقبيل عبر الانترنت وهو ربط بين كلمتي "كيس" أي قبلة و"مسنجر" أي مرسل.

ويتألف الجهاز من رأس بلاستيكي صغير مزود بشفتين ضخمتين :))
 يكفي أن يقبلهما مستخدم الانترنت كي تهتز شفتا جهاز مماثل يقبله مستخدم آخر للانترنت في الوقت نفسه، ولتعزيز الشعور بالقبلة، يمكن أن يقبل الحبيبيان احدهما الآخر وهما ينظران مباشرة إلى شاشة الكمبيوتر.


ويقول مخترع الجهاز هومان ساماني وهو بروفسور في علم الروبوتات في جامعة سنغافورة الوطنية أن الشفتين الاصطناعيتين المصنوعتين من سيليكون يرصد الحركة تضمنان "أفضل شعور" ، ويشرح أنهما "يمكن أن تشكلا وسيلة لتحسين التواصل بين البشر".
أطلق "كيسنجر" في يونيو خلال مؤتمر علمي في بريطانيا ، وتتم حاليا إضافة اللمسات الأخيرة إليه في مختبرات تابعة لجامعة سنغافورة الوطنية وجامعة كيو في اليابان.

لكن "مسائل أخلاقية" تؤخر طرحه في الأسواق، ،واوضح أن "القبلة أمر حميم جداً وبغية تسويق منتج بهذه الحساسية، علينا أن نجري الدراسات المناسبة حول الأوجه الاجتماعية والثقافية".

0 التعليقات

إرسال تعليق

Blogger WidgetsBlog statistics Widget For Blogger

 
  • مجموعة مستر ناسي همه البريدية هي مجموعة بريدية منوعة تهدف لنشر المتعة والفائدة عبر تبادل أجمل الرسائل الالكترونية

  • انطلقت المجموعة في شهر يناير 2006 وبفضل الله عزوجل تجاوز عدد أعضائها 100,000 ألف عضو.. يتم من خلال المجموعة ارسال رسائل الكترونية مميزة و منوعة الى الاعضاء باسلوب شيق وممتع غير مزعج

back to top